منتديات الشرائع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يهتم بأهل الشرائع

الكل يدخل بمناااسبه العيد الوطني .......ضرووووري

زائر
    زائر

الكل يدخل بمناااسبه العيد الوطني .......ضرووووري Empty الكل يدخل بمناااسبه العيد الوطني .......ضرووووري

مُساهمة من طرف زائر السبت سبتمبر 13, 2008 2:19 pm

جيت أهنيك وأسابق الطير ............ وأزفلك بشراك واعلق قلادة

وأقولك كل عام وانت بخير ............. ياعسى عيونك دووم بسعااده

ياصغير ياللي بعيني كبير ............. يااعلى واشرف علو السياااده

ياملاك الحب ويالحب الاخير ............. ياصاحب ويامعالي السعاده

ياعسى هالعيد بعيونك غير ............. وتتسيد على رؤوس السياده

وتطير وتغرد مع العصافير .............. يااحلى من خلى الجمال عادة

كل ثانيه وعينك دوم بخير .............. وسنه حلووه ودوم معتاده

يامن علمتني الكتابه .. يامن علمتني الحياه .. يامن ازاح الكابه ..والدمع من على الشفاه ..ياأسمى وأشرف واعلى

وأكبر وأصدق واغلى وأجمل ماانكتبت فيه كلمااات ..يعجز التعبير عن التعبير ...خياال وااسع وافاق تتوقف ...

توقفت كلمااتي عاجزه امام هذا التمثال الصغير المحنط بالجماال ..لااعلم ماذا اقول او ماذا سيقال ..لأمرأه

وهبت قلبهاا لي ..لأمراه وهبتني السعاده في هذه الدنياا المليئه بالتعااسه ..أعشقهاا ..أحبهاا ..أتنفس هواها

هي اجمل ماقيل وماسيقال ..اهدى من نسيم الليل وأرق من ماء الشلال ..هي من زاد المرأه احتراما وتعريف ..

أن وطات قدماها الارض زادتهاا فرحا وتشريف ..هي الاحساس في وقت مات فيها الاحساس ..هي تااج على رؤوس

الملوك والحراس ..هي أميره هذا الوقت وأميره كل وقت ..ارفعوا ايديكم احتراما لهاا .صفقوا لهذا الجمال ..

اعلم اني لاأستطيع ان اقنع النساء ..لكن هذا ماسيحصل لكل الرجال .....

<<<ممكن صفقتين على السريع>>>> وأكون ممنون لكم .....

وأضمك يابعد السن الصغير ........ وتطمن حالي وتمسح جبيني

كل ثانيه وعينك دوم بخير ........ومتى عيونك تحتضن عيني

كلام اكتبه لكم لم اجهز فيه اي كلمه ولكن بمنااسبه عيد ميلادهاا سأكتب أي شئ يعاانق شذاهاا ليصبح أجمل

من عطر هواهاا ...

<<<<<باللغه العاميه >>>>>>>>

عيوني كل عام وانتي بخير .. الصراحه مارتبت ولاشئ من اللي بقوله الحين بس كذاا ماشيه معي بالبركه..

انا الصراحه حااس ان اليوم عيد وطني ولازم الناس كلهاا تحتفل فيه وبالذاات الحريم..عشان حبيبتي هي اللي

خلت الرجال يعطون الحريم وجه ويدورون وراهم ..انا ماابي احد يزعل مني ..بس انا مهمااا حصل مع الناس هذه كلهاا

لازلت متفوق عليهم بحب حبيبتي ..انسانه ولا كل البشر..تدرون عااد .. اللي مجنني انهاا تحبني وتموت فيني..

يلعن شكلي ياشيخ ..والله حظي .. قسم بالله حظي وياسعدي ..والله يوم قالت احبك ان اول ماجاء ببالي دعوه

امي وانا طالع من البيت<<<الله يوفقك ببنت الحلال >>>>..حتى يوم قالت لي وش تتوقع اسمي من الربشه

قلت بنت الحلال؟؟ ..وزي ماقلت اليوم عيد ميلادهاا يعني عيد ميلاد ولاده احلى واحلى واحده خلقهاا ربي..

ياسلااااام ..والله احمد ربي ليل نهاار اننا بالزمن هذاا ..يعني مو بزمن مجنون ليلى والثاني عنتره ..كان قسم بالله

قعدتبهاا ..كانوا كلهم يحاربون بعض عشاان البنت الحلوه ..والله لو انهاا عايشه بزمانهم كاان راحت عليهم ليلى

وعبله ...حتى انا ووجهي كاان راحت علي .....لكن يالله ماعلينااا ...

وبهذه المنااسبه أهديهاا هذه الاغنيه بعد ماأهديتهاا قلبي وعقلي وروحي ...

تجدونهاا على هذاا الراابط ...https://www.youtube.com/watch?v=On4ouzILi-0

اللي اتمنااه من كل قارئ لصفحتي انه

يرفع يده ويقول كل عاام واللي يحبهاا هذا الابله بخير ...امااااااااااااااااااااااانه عليـــــــــــــــــــــــــــــكم ..

ويسلموووو ...

لاتحرموناا من أرائكم ..... Very Happy
    زائر
    زائر

الكل يدخل بمناااسبه العيد الوطني .......ضرووووري Empty رد: الكل يدخل بمناااسبه العيد الوطني .......ضرووووري

مُساهمة من طرف زائر الأحد سبتمبر 14, 2008 1:05 am

اروع الكلام عندما يكون هكذا

كلام اكتبه لكم لم اجهز فيه اي كلمه ولكن بمنااسبه عيد ميلادهاا سأكتب أي شئ يعاانق شذاهاا ليصبح أجمل

من عطر هواهاا ...

اتمنى لكم السعاده والخير

وكل عام والجميـــع باتم صحه وسعاده

تحياتي الاخويه /sweet girl

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:48 pm